زلزال معتدل - منطقة الحدود بين أفغانستان وطاجيكستان - مارس 30 ، 2020

هل شعرت بالاهتزاز؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، أخبرنا باستخدام نموذج I FELT IT خلف الزلزال أو في أسفل هذه الصفحة. من شأن استخدام EQ Report iOS أو تطبيق Android أن يكون أكثر سهولة ومفيدة للغاية (الروابط في البانر فوق هذا النص). - أهم بيانات الزلازل: الحجم: ... [إقرأ المزيد ...]

زلزال صغير - سالتا، الأرجنتين - فبراير شنومكس، شنومكس

هل شعرت بالاهتزاز؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، أخبرنا باستخدام نموذج I FELT IT خلف الزلزال أو في أسفل هذه الصفحة. من شأن استخدام EQ Report iOS أو تطبيق Android أن يكون أكثر سهولة ومفيدة للغاية (الروابط في البانر فوق هذا النص). - أهم بيانات الزلازل: الحجم: ... [إقرأ المزيد ...]

زلزال صغير - كوستاريكا - فبراير شنومكس، شنومكس

هل شعرت بالاهتزاز؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، أخبرنا باستخدام نموذج I FELT IT خلف الزلزال أو في أسفل هذه الصفحة. من شأن استخدام EQ Report iOS أو تطبيق Android أن يكون أكثر سهولة ومفيدة للغاية (الروابط في البانر فوق هذا النص). - أهم بيانات الزلازل: الحجم: ... [إقرأ المزيد ...]

الزلزال الصغرى - تركيا الغربية - فبراير شنومكس، شنومكس

هل شعرت بالاهتزاز؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، أخبرنا باستخدام نموذج I FELT IT خلف الزلزال أو في أسفل هذه الصفحة. من شأن استخدام EQ Report iOS أو تطبيق Android أن يكون أكثر سهولة ومفيدة للغاية (الروابط في البانر فوق هذا النص). - أهم بيانات الزلازل: الحجم: ... [إقرأ المزيد ...]

زلزال متوسط ​​- جنوب تيمور - 28 يناير 2020

هل شعرت بالاهتزاز؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، أخبرنا باستخدام نموذج I FELT IT خلف الزلزال أو في أسفل هذه الصفحة. من شأن استخدام EQ Report iOS أو تطبيق Android أن يكون أكثر سهولة ومفيدة للغاية (الروابط في البانر فوق هذا النص). - أهم بيانات الزلازل: الحجم: ... [إقرأ المزيد ...]

الزلزال الصغرى - تركيا الشرقية - يناير شنومكس، شنومكس

هل شعرت بالاهتزاز؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، أخبرنا باستخدام نموذج I FELT IT خلف الزلزال أو في أسفل هذه الصفحة. من شأن استخدام EQ Report iOS أو تطبيق Android أن يكون أكثر سهولة ومفيدة للغاية (الروابط في البانر فوق هذا النص). - أهم بيانات الزلازل: الحجم: ... [إقرأ المزيد ...]

زلزال صغير - تاراباكا، شيلي - يناير شنومكس، شنومكس

هل شعرت بالاهتزاز؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، أخبرنا باستخدام نموذج I FELT IT خلف الزلزال أو في أسفل هذه الصفحة. من شأن استخدام EQ Report iOS أو تطبيق Android أن يكون أكثر سهولة ومفيدة للغاية (الروابط في البانر فوق هذا النص). - أهم بيانات الزلازل: الحجم: ... [إقرأ المزيد ...]

زلزال معتدل - في الخارج غيريرو، المكسيك - يناير شنومكس، شنومكس

هل شعرت بالاهتزاز؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، أخبرنا باستخدام نموذج I FELT IT خلف الزلزال أو في أسفل هذه الصفحة. من شأن استخدام EQ Report iOS أو تطبيق Android أن يكون أكثر سهولة ومفيدة للغاية (الروابط في البانر فوق هذا النص). - أهم بيانات الزلازل: الحجم: ... [إقرأ المزيد ...]

زلزال معتدل - أواكساكا، المكسيك - يناير شنومكس، شنومكس

هل شعرت بالاهتزاز؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، أخبرنا باستخدام نموذج I FELT IT خلف الزلزال أو في أسفل هذه الصفحة. من شأن استخدام EQ Report iOS أو تطبيق Android أن يكون أكثر سهولة ومفيدة للغاية (الروابط في البانر فوق هذا النص). - أهم بيانات الزلازل: الحجم: ... [إقرأ المزيد ...]

زلزال بسيط - ميندورو ، الفلبين - 13 يناير 2020

هل شعرت بالاهتزاز؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، أخبرنا باستخدام نموذج I FELT IT خلف الزلزال أو في أسفل هذه الصفحة. من شأن استخدام EQ Report iOS أو تطبيق Android أن يكون أكثر سهولة ومفيدة للغاية (الروابط في البانر فوق هذا النص). - أهم بيانات الزلازل: الحجم: ... [إقرأ المزيد ...]

Moderate earthquake - Solomon Islands - April 20, 2019

Have you felt the shaking? If Yes, tell us by using the I FELT IT form behind the earthquake or at the bottom of this page. Using our EQ Report iOS or Android app would even be easier and very informative (links in banner above this text). – Most important Earthquake Data: Magnitude : … [Read more...]

Moderate earthquake - Oaxaca, Mexico - March 10, 2019

Have you felt the shaking? If Yes, tell us by using the I FELT IT form behind the earthquake or at the bottom of this page. Using our EQ Report iOS or Android app would even be easier and very informative (links in banner above this text). – Most important Earthquake Data: Magnitude : … [Read more...]

Moderate earthquake - Oaxaca, Mexico - March 10, 2019

Have you felt the shaking? If Yes, tell us by using the I FELT IT form behind the earthquake or at the bottom of this page. Using our EQ Report iOS or Android app would even be easier and very informative (links in banner above this text). – Most important Earthquake Data: Magnitude : … [Read more...]

Moderate earthquake - Oaxaca, Mexico - March 10, 2019

Have you felt the shaking? If Yes, tell us by using the I FELT IT form behind the earthquake or at the bottom of this page. Using our EQ Report iOS or Android app would even be easier and very informative (links in banner above this text). – Most important Earthquake Data: Magnitude : … [Read more...]

Moderate earthquake - Oaxaca, Mexico - March 10, 2019

Have you felt the shaking? If Yes, tell us by using the I FELT IT form behind the earthquake or at the bottom of this page. Using our EQ Report iOS or Android app would even be easier and very informative (links in banner above this text). – Most important Earthquake Data: Magnitude : … [Read more...]

Moderate earthquake - Oaxaca, Mexico - March 10, 2019

Have you felt the shaking? If Yes, tell us by using the I FELT IT form behind the earthquake or at the bottom of this page. Using our EQ Report iOS or Android app would even be easier and very informative (links in banner above this text). – Most important Earthquake Data: Magnitude : … [Read more...]

Moderate earthquake - Oaxaca, Mexico - March 10, 2019

Have you felt the shaking? If Yes, tell us by using the I FELT IT form behind the earthquake or at the bottom of this page. Using our EQ Report iOS or Android app would even be easier and very informative (links in banner above this text). – Most important Earthquake Data: Magnitude : … [Read more...]

Moderate earthquake - Oaxaca, Mexico - March 10, 2019

Have you felt the shaking? If Yes, tell us by using the I FELT IT form behind the earthquake or at the bottom of this page. Using our EQ Report iOS or Android app would even be easier and very informative (links in banner above this text). – Most important Earthquake Data: Magnitude : … [Read more...]

Moderate earthquake - Oaxaca, Mexico - March 10, 2019

Have you felt the shaking? If Yes, tell us by using the I FELT IT form behind the earthquake or at the bottom of this page. Using our EQ Report iOS or Android app would even be easier and very informative (links in banner above this text). – Most important Earthquake Data: Magnitude : … [Read more...]

Moderate earthquake - Oaxaca, Mexico - March 10, 2019

Have you felt the shaking? If Yes, tell us by using the I FELT IT form behind the earthquake or at the bottom of this page. Using our EQ Report iOS or Android app would even be easier and very informative (links in banner above this text). – Most important Earthquake Data: Magnitude : … [Read more...]